Loading...
.
84 1,660 3 hours ago
.
"انتِ ضرر جسيم"
رايكم في صبغة بيك؟.
تسليه_
ماذا تتوقعون هل كاي سيرتدي نفس الزي ام؟
__
 #kimjongin #KAI #كاي #jongin #اكسو #카이 #엑소카이  @zkdlin @ninihk114  Ninihk
31 125 1 hour ago
تسليه_
ماذا تتوقعون هل كاي سيرتدي نفس الزي ام؟
__
#kimjongin #kai #كاي #jongin #اكسو #카이 #엑소카이 @zkdlin @ninihk114 ninihk
منجد هنيئا لكم محظوظين .
.
.
.
Follow:@bangtan.koki
.
.
.
#كيبوب#كيبوبيات#اكسبلور#اكسو#بانقتان#بلاكبينك#جونغكوك#تايهيونق#bts#توايس#exo#blackpink#تخيلات_كوريه#Explor#جين#نامجون#جيمين#بيكهون#شانيول#جيهوب#شوقا#ليسا#جيني#رواية_كوريه#روزي#جيسو#Got7
39 526 3 hours ago
منجد هنيئا لكم محظوظين .
.
.
.
follow:@bangtan.koki
.
.
.
#كيبوب#كيبوبيات#اكسبلور#اكسو#بانقتان#بلاكبينك#جونغكوك#تايهيونق#bts#توايس#exo#blackpink#تخيلات_كوريه#explor#جين#نامجون#جيمين#بيكهون#شانيول#جيهوب#شوقا#ليسا#جيني#رواية_كوريه#روزي#جيسو#got7
[19/07 11:12 am] السيدة PARK:  #وٌحًوٌشُـ_أّلَمًرأّيِّأّ_أّلَجّـﺰء_أّلَأّوٌل...َ :{.رعب وحب} القصة مأخوذة عن احداث حقيقية الي بيخاف لا يقراها{الابطال حقيقيين}.♥ سعد:دخلي فتحت الباب ماسة:يلا ...واو البيت كتير كبير سعد: اي بس مافيو حدا ... فاضي ليشو ازا مافيو عيلة ماسة:في حدا بيترك بيت كبير بهيك منطقة هادية ....شوف هو صعي مقطوع عن البلد تقريبا بس البيت حلو ((قربت ماسة من تمثال كبير ع شكل وحدة لابسة فستان اسود وهية عم تحكي مع سعد))... ماسة:ولي شو بدي اعمل بكل هالبيت كيف رح لحقلو الغبرة و العناكب اكلينو اكل لو اعرف كنت جبت كم وحدة ينضفو البيت °°فجأة بتطلع بلتمثال وبتقرب ناحية سعد وبتسكت وهية عم تراقب التمثال °° سعد:ماسة !! ماسة:اي شو في .. سعد :ليش هيك عم تتطلعي ب التمثال شو عجبك ماسة:لا ... بلعكس لو احسن اشيلو بس هو من حجر ... سعد:خفتي منو ههههههه ماسة بعصبية:ولك كانو بدها تتحرك ... انا عموما ما بحب هيك صمديات سعد:تحركت .. تحركت ماسة تمسكت بسعد: خبيني😨 سعد وهو فارط ضحك:ههههههههه ولله ضحكت عليكي امشي امشي نروح نرتب لبسنا رح يوصلو الشغالات مشان التنضيف ماسة : امشي حسابك عندي بعدين خليني عرفكن بالاول انا ماسة عمري 18سنة تزوجت اليوم كان كتب كتابي من سعد رفيق طفولتي هي كانت وصية اهلينا الي كمان كانو رفقة من الروح للروح انا وحيدة  اهلي وابي مات بحادث سيارة غامض ماحدا عرف كيف مات بلظبط .. وسعد كان كلشي بحياتي كنا دائما سوى لان ما كان عندي اخوة ولا رفقة كان بس سعد رفيقي «الوحيد» كانو عيلاتنا كتير في بيناتهن مودة وقربة وحب بس لمى ابي اتوفى وشقفتنا بلشت تصير فيا حوادث غريبة وامو لسعد اختفت قرر ابوه لسعد انو قبل ما يموتو افراد العيلين يجوزونا قال هاد الشي لمصلحتنا طبعا انا وسعد كانا بس رفقة ولمى سمعنا قرارهن انصدمنا بس نفذنا بدون اي نقاش لانو كانت في شغلات جابرتنا شغلات كان الها اسئلة وكنا بس بدنا نعرف اجوبتها ..... ((البيت كان كبير كتير لدرجة لو بدي اسكن كل رفقاتي كان بيسعو من فضا ...)) ... دخلت ماسة وسعد غرفة النوم هي الغرفة الوحيدة الي كانت نضيفة لانو كان سعد مجهزها قبل بيوم وبلشت ماسة بتعليق التياب.... سعد طالع الابتوب وفتحو وطالع الكامير وطالع عطوراتو وصار يتفقد شي بس ما لقاه .. ماسة:ع شو عم تدور .. سعد:ماعم لاقي موبايلي ...ضيعتو ما بعرف ماسة : طيب بلكي بجيبك ... سعد :تذكرت نسيتو جنب شاشة التلفزيون انا رايح جيبو (ماسة خلصت وطالعت مشطها وحبساتها وعطورتها ودفتر مذكراتها قران صغير وتلفونا ..وقفت قدام المراية وهية عم تتفرج ع صندوق خشب كان محطوط ع التسريحة )) ماسة:حلو كتي
44 360 3 hours ago
[19/07 11:12 am] السيدة park:  #وٌحًوٌشُـ_أّلَمًرأّيِّأّ_أّلَجّـﺰء_أّلَأّوٌل...َ :{.رعب وحب} القصة مأخوذة عن احداث حقيقية الي بيخاف لا يقراها{الابطال حقيقيين}.♥ سعد:دخلي فتحت الباب ماسة:يلا ...واو البيت كتير كبير سعد: اي بس مافيو حدا ... فاضي ليشو ازا مافيو عيلة ماسة:في حدا بيترك بيت كبير بهيك منطقة هادية ....شوف هو صعي مقطوع عن البلد تقريبا بس البيت حلو ((قربت ماسة من تمثال كبير ع شكل وحدة لابسة فستان اسود وهية عم تحكي مع سعد))... ماسة:ولي شو بدي اعمل بكل هالبيت كيف رح لحقلو الغبرة و العناكب اكلينو اكل لو اعرف كنت جبت كم وحدة ينضفو البيت °°فجأة بتطلع بلتمثال وبتقرب ناحية سعد وبتسكت وهية عم تراقب التمثال °° سعد:ماسة !! ماسة:اي شو في .. سعد :ليش هيك عم تتطلعي ب التمثال شو عجبك ماسة:لا ... بلعكس لو احسن اشيلو بس هو من حجر ... سعد:خفتي منو ههههههه ماسة بعصبية:ولك كانو بدها تتحرك ... انا عموما ما بحب هيك صمديات سعد:تحركت .. تحركت ماسة تمسكت بسعد: خبيني😨 سعد وهو فارط ضحك:ههههههههه ولله ضحكت عليكي امشي امشي نروح نرتب لبسنا رح يوصلو الشغالات مشان التنضيف ماسة : امشي حسابك عندي بعدين خليني عرفكن بالاول انا ماسة عمري 18سنة تزوجت اليوم كان كتب كتابي من سعد رفيق طفولتي هي كانت وصية اهلينا الي كمان كانو رفقة من الروح للروح انا وحيدة  اهلي وابي مات بحادث سيارة غامض ماحدا عرف كيف مات بلظبط .. وسعد كان كلشي بحياتي كنا دائما سوى لان ما كان عندي اخوة ولا رفقة كان بس سعد رفيقي «الوحيد» كانو عيلاتنا كتير في بيناتهن مودة وقربة وحب بس لمى ابي اتوفى وشقفتنا بلشت تصير فيا حوادث غريبة وامو لسعد اختفت قرر ابوه لسعد انو قبل ما يموتو افراد العيلين يجوزونا قال هاد الشي لمصلحتنا طبعا انا وسعد كانا بس رفقة ولمى سمعنا قرارهن انصدمنا بس نفذنا بدون اي نقاش لانو كانت في شغلات جابرتنا شغلات كان الها اسئلة وكنا بس بدنا نعرف اجوبتها ..... ((البيت كان كبير كتير لدرجة لو بدي اسكن كل رفقاتي كان بيسعو من فضا ...)) ... دخلت ماسة وسعد غرفة النوم هي الغرفة الوحيدة الي كانت نضيفة لانو كان سعد مجهزها قبل بيوم وبلشت ماسة بتعليق التياب.... سعد طالع الابتوب وفتحو وطالع الكامير وطالع عطوراتو وصار يتفقد شي بس ما لقاه .. ماسة:ع شو عم تدور .. سعد:ماعم لاقي موبايلي ...ضيعتو ما بعرف ماسة : طيب بلكي بجيبك ... سعد :تذكرت نسيتو جنب شاشة التلفزيون انا رايح جيبو (ماسة خلصت وطالعت مشطها وحبساتها وعطورتها ودفتر مذكراتها قران صغير وتلفونا ..وقفت قدام المراية وهية عم تتفرج ع صندوق خشب كان محطوط ع التسريحة )) ماسة:حلو كتي
.
190719| حفل جولة اكسو الخامسة EXplOration في سيؤول اليوم الأول -سوهو.
.
—
- ادمن : @exosrx 
#190719exopassion #exo #اكسو
210 2,899 7 hours ago
.
190719| حفل جولة اكسو الخامسة exploration في سيؤول اليوم الأول -سوهو.
.

- ادمن : @exosrx
#190719exopassion #exo #اكسو
هاي
___________________________
Cr; ?? .
حساب بوكسات مكياج وشوزات وشنط واكسسوارات بأسعار رخيصه 💫💛
@r2m.8
@r2m.8
@r2m.8
@r2m.8

حسابي الاحتياطي @chelia03e ♥
.

@chelia02e
.
76 4,844 Yesterday
هاي
___________________________
cr; ?? .
حساب بوكسات مكياج وشوزات وشنط واكسسوارات بأسعار رخيصه 💫💛
@r2m.8
@r2m.8
@r2m.8
@r2m.8

حسابي الاحتياطي @chelia03e
.

@chelia02e
.